جابر؟

الصورة الشخصيةإسمي جابر محمد البستكي.

إماراتي، ثلاثيني، أعزب.

شهادتي الجامعية هي في مجال برمجة الإنترنت. وظيفتي هي في مجال الإمتثال المؤسسي. لي خبرة وظيفية في مجالات متنوعة مثل التقنية، التطوير العقاري، إدارة المشاريع، إدارة الفعاليات، المباني الذكية، الأتمتة، إدارة المخاطر، إدارة التغيير، والحوكمة. عملت في مؤسسات خاصة عديدة في القطاعات المالية والتشريعية والقانونية والعقارية.

اهتماماتي متعددة. شغفي الرئيسي هو التقنية. أحب القراءة والتصوير الفوتوغرافي والتسوق والسيارات. مهتم أيضا بالإستدامة والسياسة والتاريخ والمعمار والإبداع وعلم الإدارة واللغة العربية والأدب العالمي والعمل التطوعي وكرة القدم. مولع بتطوير المحتوى العربي على شبكة الإنترنت. نمط شخصيتي هو INTJ. اضغط على الرابط لتتعرف علي أكثر.

سبق لي وأن كتبت في الإنترنت بأسماء مستعارة كثيرة. بدأت في الساحة العربية باسمي (جابر). ثم استخدمت بومروان، منقذ، أختلف، مسالم إلا، والمكعب الحائر. مشجع متحمس سابق لناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي والوصل الإماراتي. اعتزلت تشجيع أندية كرة القدم قبل صيف 2012 لأن كرة القدم على مستوى الأندية أصبحت لعبة مادية يكسب فيها من يملك نقودا أكثر، ويتفرج البقية من بعيد.

 

الصورة الرمزية للمكعب الحائر

الصورة الرمزية للمكعب الحائر

الصورة الرمزية لمنقذ

الصورة الرمزية لمنقذ

إسم الموقع (رباج)، هو في الواقع اسمي، مكتوب من آخر حرف لأول حرف. لكن المعلومات المكتوبة في صفحة (ماهو الرباج؟) صحيحة أيضا.

كل ما أكتبه هنا يمثلني أنا فقط. لا يمثل أي جهة أو فئة أنتمي إليها.

هل لديك أية أسئلة عني لم أجبها؟ لا تتردد في طرحها عبر صفحة المراسلة أو حتى على حسابي في تويتر.

جابر